رياضة

سامي قمصان يتحدث عن إصابة حسام حسن وغياب معلول عن مباراة سموحه

 

من الممكن أن يغيب لاعب الأهلي التونسي “علي معلول“، عن مباراة سموحة والفريق، في منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري العام الممتاز.

وتحدث سامي قمصان المدرب المساعد للفريق، من خلال مداخله تليفونية مع الكابتن أحمد شوبير في إذاعة أون سبورت إف إم، ” حسام حسن أصيب بكدمة فى الركبة وأجرى أشعة أثبتت سلامته، بينما يعانى علي معلول من شد فى العضلة الضامة وسيخضع للأشعة اليوم، ونتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، ولكنه بنسبة كبيرة خارج مباراة سموحة”.

وتابع قمصان :”عمرو السولية سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف ،بعد الحصول على الإنذار الثالث أمام غزل المحلة، ولكننا سوف نستعيد جهود حمدي فتحي، وسنفاضل بين أكثر من لاعب لخلافة السولية ومعلول في تشكيل الأهلي أمام سموحة عقب تمرين اليوم “.

وأتم حديثة” :” مصطفى شوبير عاودته الإصابة في إصبع يده، وسوف يستغل فترة توقف الدوري لعلاجها، خاصة أن التوقف سيكون كبيراً ومناسب للتخلص من هذه الإصابة “.

وعلى صعيد أخر ،فك النادي الأهلي عقدة ملعب المحلة، وفاز على غزل المحلة أمس بثلاث أهداف مقابل هدفين، بعد تعادل الأخير مع الأهلي في الوقت بدل الضائع ،ليتصدر الأهلي جدول الدوري العام، بفارق خمس نقاط عن منافسه نادي الزمالك، الذي تعادل أمس امام البنك الأهلي من ركلة جزاء نفذها أحمد سيد”زيزو”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة