رياضة

بأي ثمن فريق بايرن ميونخ يريد جوهرة برشلونة 

مع إقتراب بداية سوق الإنتقالات الشتوية القادم ، بدأت جميع الأندية في مختلف قارات العالم ، بالتفكير و تحديد الأهداف التي تنوي الحصول عليها، لتحسين فرقهم ، ومن هذه الأندية العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني ، والذي بدأ بالفعل في تحديد من هم اللاعبين المراد التعاقد معهم.

ويضع فريق بايرن ميونخ الفتى الذهبي لعام 2021 في دائرة الإهتمام ، و الإصرار للحصول على خدمات بيدري في الفترة المقبلة.

و يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني، دفع مبلغ قد يتخطى حاجز 80 مليون يورو، الذي دفعه النادي سابقا ، للتعاقد مع لوكاس هيرنانديز قبل عامين، ليكون أعلى مبلغ ينفقه البايرن في تاريخه بسوق الإنتقالات ، وأغلى صفقة في تاريخ النادي بالكامل، لإيمانه بقدرات الفتى الذهبي بيدري.

ليكسر بذلك نادي بايرن ميونخ الألماني تقاليده، من أجل ضرب نظيره الإسباني فريق برشلونة في مقتل، خلال الفترة المقبلة.

نشرت الصحيفة الإسبانية “آس” اليوم الأثنين في هذا الموضوع ، بأن بايرن ميونخ يضع عينيه صوب جوهرة برشلونة، بيدري، ولا ينوي تفويت أي فرصة للحصول على توقيعه من أجل مستقبل خط وسط الفريق في السنوات المقبلة.

وأضافت ” آس” الإسبانية في تقريرها اليوم ،أن البايرن يحاول إغراء بيدري من خلاله مضاعفة راتبه الذي يتقاضاه في برشلونة إلى 4 مرات، في محاولة لإقناع اللاعب بحمل حقائبه والقدوم” لأليانز أرينا” بالعاصمة الألمانية.

و ختمت الصحيفة تقريرها، أن خطة بايرن ميونخ تكمن في التحرك سريعاً، لإقناع اللاعب لأرتداء ألوانه بدايةً من يناير القادم، أو بحلول الميركاتو الصيفي القادم على أقصى تقدير.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة