رياضة

رسمياً : بيدري يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2021 

فاز بيدري غوانزاليس لاعب وسط فريق برشلونة، بجائزة الفتى الذهبي لعام 2021 المقدمة من صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، والتي تمنح لافضل لاعب تحت سن ال21 ،وبذلك أصبح ثاني لاعب من برشلونة يفوز بالجائزة بعد ميسي في عام 2005.

وقدم بيدري أداء مبهر مع البارسا ، وساهم أيضاً بالتتويج بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو ، بالإضافة إلى مساهمته في وصول منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي اليورو 2020.

وقال بيدري عقب حصوله على الجائزة ” اشكر توتو سبورت على هذه الجائزة التي تجعلني فخورا بما قدمته ، وشكرأ أيضاً لجميع أعضاء التحكيم والجمهور، الذي دعمني خلال هذا العام ، إن عام 2021 عام رائع بالنسبة لي “.

وأضاف بيدري ” بالطبع شكرا جزيلا لنادي برشلونة والمنتخب الوطني ولعائلتي وأصدقائي ، وبالتأكيد لكل المقربين مني ، ولولاهم لما تمكنت من الفوز بالجائزة ”

وكان قد تم الإعلان عن فوز بيدري بالجائزة، ظهر اليوم الإثنين في مدينة تورينو الإيطالية ، وقد يحصل بيدري على إذن من النادي السفر الى إيطاليا لأستلام الجائزة .

وكانت قائمة المنافسين على جائزة” الفتى الذهبي ” لهذا العام تضم كلا من :

كريم اديمي (سالزبورغ)

جودي بيلينحهام (بوروسيا دورتموند)

مالديني (ميلان )

فيرتز (بايرن ليفركوزن)

تيمبر ( أياكس )

صلبيا (ليون)

ساكا ( أرسنال )

رودريجو (ريال مدريد )

رينا (بورسيا دورتموند)

جافي (برشلونة )

كامافينجا ( ريال مدريد )

جرافنبيرش (أياكس )

موسيالا (بايرن ميونخ)

نونو ( باريس سان جيرمان) .

جدير بالذكر أن الفتى الذهبي بيدري صاحب ال18 العام، أنتقل إلى برشلونة قادماً من لاس بالماس في صيف 2019 ، في صفقة كلفت خزينة البارسا 5 ملايين يورو . وتم ضمه للفريق الأول بداية من موسم 2020-2021 .

وفاز مع النادي الكتالوني بلقب كأس الملك .

ولعب بيدري الموسم الماضي 56 مباراة ، مابين برشلونة والمنتخب الإسباني الأول و الأولمبي ، أحرز خلالهم ثلاث أهداف وصنع مثلهم .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة