رياضة

بايرن ميونخ يعاني بعد رحيل مدافع الفريق

 

أعلن اليوم الرئيس التنفيذي” كارل هانز” لفريق بايرن ميونيخ، أن رحيل مدافع الفريق ” ديفيد ألابا”، قد أثر على الفريق بالسلب وسوف يؤدي ذلك إلى تراجع مستوى الفريق في هذا الموسم 2021/2022 .

فقد أثر غياب المدافع على الفريق، خاصة في آخر مباراة جمعته بنظيره أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الألماني”البوندسليجا”، فنال البايرن الهزيمة رغم مستوى فريق أوجسبورج المتراجع منذ أنطلاق الموسم.

وقد صرح كارل هانز لشبكة “سكاي سبورت” معلق علي رحيل ديفيد ألابا قائلاً :أعتقد أن الجميع في الجهاز الإداري لفريق البايرن لم يتفقون على مغادرة مدافع الفريق.

وتابع أيضاً : إن اللاعب كان له الفضل في تحسين وضع فريق البايرن بعد أن قضى فيه 13 عاماً ،تمكن فيها من إحراز الكثير من الأهداف لصالح فريقه.

وأضاف أن إدارة فريق البايرن لم تنجح في تعويض غياب المدافع ديفيد ألابا بالشكل المناسب ، مصرح أيضاً أن الجهاز الإداري حاول كثيرا التفاوض معه لكنهم لم ينجحوا بسبب رفض اللاعب بعد تلقيه عروض مثيرة من قبل فريق ريال مدريد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة