رياضة

مسلسل حالات الشغب الجماهيري لم ينتهي من الملاعب الفرنسية

 

الدوري الفرنسي يعرف بأنه أخر الدوريات الخمس الكبرى ، بالقارة الأوروبية ، وقد أزدادت شهرة دوري المزارعين بعد حركة الإنتقالات الكثيرة التي شهدتها الأندية الفرنسية ، و أبرزهم فريق باريس سان جيرمان و الذي إنضم إليه كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة، على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ليعتقد الكثيرين أن الدوري الفرنسي، سيكون مليئ بالإثارة الكروية هذا الموسم، إلا أن الدوري الفرنسي تأتي إثارته الحقيقية من المدرجات وليس من الملعب.

لتبدأ و تستمر حالات الشغب الجماهيري داخل الملاعب الفرنسية ، في هذا الموسم الكروي ، لتنعكس هذه الأفعال على اللاعبين، تارة بتشاجر اللاعبين فيما بينهم ، وتارة أخرى في إصابة اللاعبين وهم داخل البساط الأخضر، كما حدث اليوم في مباراة أولمبيك ليون و مارسيليا ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

أوقف حكم الساحة مباراة ​فريق ليون​ و​مارسيليا​ ضمن منافسات الجولة ال 14، خلال فعاليات ​بطولة الدوري الفرنسي،​ وذلك بعد ما يقارب ال 5 دقائق فقط من أنطلاق أحداث الشوط الأول من المباراة، بعد أن رمى أحد الجماهير قارورة مياه على لاعب مارسيليا، الدولي الفرنسي ​ديمتري بايت،​ أثناء تنفيذه لركلة ركنية ، حيث أصابه بشكل مباشر، ليسقط اللاعب على الأرض فاقدا للوعي ، ويتم علاجه سريعاً، و يخرج فريقه من الملعب سريعاً للإعتراض، قبل أن يطلب الحكم ايقاف اللقاء لإتخاذ القرار اللازم بعد الحادثة التي تتكرر مراراً في الدوري الفرنسي في مباريات هذا الموسم.

يذكر أن فريق ليون دخل مباراة اليوم، وهو متواجد في المركز ال 7 برصيد 19 نقطة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويحتل فريق مارسيليا المركز ال 5 ويمتلك عدد 23 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة