رياضة

قلب أجويرو يجبره على إعتزال كرة القدم بشكل نهائي 

وفقا لتقارير صحفية، أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، قرر أعتزال كرة القدم بسبب مشاكل خطيرة، بعد تعرضه لأزمة قلبية مؤخرًا و ذلك أثناء اللعب مع فريقه في الدوري الإسباني.

وقد كشف الصحفي” جيرارد روميرو” ، و الذي يعمل في صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن سيرجيو أجويرو قرر الإعتزال بسبب مشاكل القلب،وهي التي أجبرته على ترك لعب كرة القدم.

و بالرغم من صدور بعض التصريحات و التقارير الصحفية التي تنفي خبر إعتزال أجويرو.

إلا أن الصحفي روميرو أكد، أن أجويرو سيقوم خلال الأيام القيلة المقبلة بإعلان قرار إعتزاله كرة القدم بشكل رسمي بسبب مشاكل في القلب.

وكان سيرجيو أجويرو صاحب الـ33 عامًا، أُجبر على الإستبدال بعد 41 دقيقة فقط من بداية أول مباراة يلعبها بشكل أساسي مع برشلونة ضد ألافيس يوم 30 أكتوبر الماضي، وتم نقله إلى المستشفى بسبب صعوبات في التنفس.

هذا وكان نادي برشلونة قد أعلن غياب أجويرو لمدة ثلاثة أشهر، بعد خضوعه لفحوصات طبية على القلب، وسقط مهاجم المنتخب الأرجنتيني على أرض الملعب بعد شعوره بألم في الصدر قبل مغادرة الملعب على قدميه، وكان قد أكد الجهاز الطبي لفريق برشلونة ، على خطورة حالة أجويرو.

جدير بالذكر أن أجويرو قد شارك مع برشلونة في 4 مباريات فقط في الموسم الحالي، تمكن خلالهم من تسجيل هدف وحيد في مباراة ريال مدريد، والتي قد حسمها المرينجي بهدفين مقابل هدف على الرغم أن هدف أجويرو في تلك المواجهة قد جاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ولكن ريال مدريد تمكن من تسجل هدفه الثاني في الوقت الضائع. وكان قد غاب عن مباراة سيلتا فيجو وإسبانيول بالجولتين الثانية والثالثة عشر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة