رياضة

موسيماني يفاضل بين أجنحة الفريق

 

وقع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في حيرة كبيرة خلال الفترات الماضية لاختيار قوائم المباريات بسبب كثرة عدد اللاعبين بالفريق، ويكون هذا الأمر محيرا جدا بالنسبة لموسيماني وذلك لتقارب مستوياتهم من بعضها وخاصة على مستوى الخط الهجومي يوجد العديد من نجوم الفريق سواء اللاعبين المصريين أو الأجانب.

وقرر موسيماني ترتيب اللاعبين من خلال اختيار لاعب أساسي لكل مركز ويحدد البديل الثاني والثالث له ويختار منهم لقوائم المباريات القادمة ويقوم بتغيير البدلاء حسب ما يقدمه اللاعبين معه من أداء بالتدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

وأكد موسيماني أن اللاعب طاهر محمد طاهر لا يقدم الأداء المطلوب منه وذلك ما تسبب بإبعاده عن قوائم المباريات الأساسية والتشكيلات الرسمية والإحتياطية لآخر مبارياته بالدوري، على الجانب الآخر يقدم اللاعبان حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا مستوى جيد جدا ويقتربان بشدة من العودة لقوائم وتشكيلات المباريات بالفترة القادمة بالدوري المصري الممتاز ليشاركوا مع اللاعبين بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بشكل أساسي.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما بالأمس وواصل صدارة ترتيب الدوري على حساب المقاولون بهدف دون رد أحرزه اللاعب حمدي فتحي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة