رياضة

انطلاقة ساخنة يشهدها الدوري السعودي للمحترفين عقب العودة من التوقف

 

تعود مباريات الدوري السعودي بعد التوقف الدولي فسوف نشاهد جولة ساخنة و مثيرة مليئة بالمفاجآت القوية من قبل أندية الدوري السعودي، فتبدأ الجولة الثانية عشر في ال 20 من نوفمبر الجاري وهي جولة مرتقبة لعشاق الكرة بشكل عام وعشاق الدوري السعودي بشكل خاص.

تفتتح الجولة بمباراة تجمع بين فريق الفتح ونظيره الطائي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ويشهد اللقاء إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

حيث تنطلق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة 2:20 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 3:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:20 بتوقيت الكويت.

يسعى كل من الفريقين نحو تحقيق الفوز لكي يصعدوا إلى الأمام بدلا من التواجد في مربع الخطر في مؤخرة الدوري السعودي للمحترفين، لذلك فكل من الفريقين عينه على تحقيق النصر منذ انطلاق صافرة بدء المباراة من أرض الملعب.

ويتواجد فريق الفتح في المركز العاشر بشكل مؤقت بعدما خاض 10 مواجهات فكان الحظ حليفه وحقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مثلهم بينما لحقته الهزيمة في 4 مواجهات فأصبح رصيده في جدول ترتيب الدوري هو 12 نقطة فقط، لذلك يسعى فريق الفتح لاستغلال التراجع في أداء خصمه الطائي هذا الموسم لكي يحقق الفوز عليه ويقتنص الثلاث نقاط.

بينما يتواجد الخصم في القاع ويحتل المركز السادس عشر ” الأخير ” بعدما خاض 10 مواجهات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء آخر ولحقته هزيمة ساحقة في 7 مواجهات فأصبح رصيده 7 نقاط فقط، ويأمل لاعبو فريق الطائي تعويض الخسائر التي لحقتهم منذ انطلاق الموسم.

ويمكنكم مشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC الرياضية فهي المالكة لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة