رياضة

بلماضي : مواجهة الجزائر مع بوركينا فاسو كانت صعبة ولكن نحن نستحق التأهل

 

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أن المنتخب الأخضر استحق التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر ،٢٠٢٢ وذلك بعد تعادله إيجابيا بهدفين لمثلهم مع منتخب بوركينا فاسو مساء اليوم بملعب مصطفى تشاكر.

وصرح بلماضي بعد المباراة لصحيفة النهار الجزائرية : العمل لم ينتهي بعد وتبقت لنا المواجهة الفاصلة لبلوغ المونديال، لكن في الحقيقة نستحق التأهل للمباراة الفاصلة.

تابع/ إستعدادات منتخب الجزائر لمباراة جيبوتي في القاهرة
تابع/ الجزائر تخطف بطاقة التأهل بالرغم من التعادل في مباراة مثيرة وسط جمهوره

وأضاف: في الحقيقة نحن لم ندخل مواجهة بوركينا فاسو من أجل التعادل وهذا لم نفعله في أي مباراة من قبل، مضيفا “النتيجة هي الأهم في النهاية، والمهم هو وصولنا إلى الهدف المنشود رغم الأداء المتوسط”.

وتابع : مواجهة اليوم كانت معقدة من الناحية النفسية خاصة وأن اللاعبين شعروا ببعض الخوف من تلقيهم لهدف مُباغت وكذا كان هناك بعض التردد.

واختتم حديثه: هذا النوع من المباريات التي يدخلها الفريق من أجل التعادل دائما ما تكون صعبة ومعقدة”.

تابع/ الجزائر في مواجهة حاسمة أمام بوركينا فاسو للتأهل

يذكر أن منتخب الجزائر يقع في المركز الأول وتصدر مجموعته برصيد 14 نقطة، بينما يقع منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد التعادل في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة