رياضة

إستون فيلا يحل ضيفاً على ساوثهامبتون و إقتراب عودة تريزيجية

 

يستضيف نادي ساوثهامبتون نادي إستون فيلا على أرضية ملعب “سانت ماري” في إطار الدوري الإنجليزي في إفتتاح الجولة الحادي عشر في تمام الساعه العاشرة علي قناة bein sports 1HD premium بتعليق نوفل باشي

و يدخل نادي إستون فيلا المباراة برصيد 11 نقطة في المركز الخامسةعشر، وسجل 9 أهداف و استقبل 12 هدف.

في المقابل يحتل نادي ساوثهامبتون المركز الرابع عشر برصيد 10 نقطة،و سجل 19 هدف و أستقبل 14 هدف.

و تعتبر مباراة الليلة هي 18 بين الفريقين في الدوري حيث فاز إستون فيلا في 5 مواجهات، و خسر في 8 و سيطر التعادل في 4 مواجهات، و تعتبر أكبر نتيجة في تاريخ الفريقين فوز ساوثهامبتون بنتيجة 6-1 التي جمعت بين الفريقين في عام 2015.

ويذكر أن ساوثهامبتون مرة واحدة في آخر 9 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد إستون فيلا حيث حقق 5 فوز و 3 تعادل، و في المقابل يسعى إستون فيلا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي خارج ملعبه على ساوثهامبتون في الدوري للمرة الأولى، منذ أن حقق 4 إنتصارات متتالية عليه بين 1995 و 1998.

و قد أشار نادي إستون فيلا على حسابه الخاص “تويتر” بإقتراب عودة نجم المنتخب المصري تريزيجية، من العودة للمشاركة مع الفريقين، حيث غرد ” على كل المنافسين أن يحذروا، فعودة تريزيجية أصبحت قريبة جدا ”
وكان تريزيجية قد غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي عقب تعرضة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المشاركة مع إستون فيلا ضد ليفربول ضمن منافسات الدوري الانجليزي للعام الماضي.

و شارك تريزيجية مع إستون فيلا في 63 مباراة سجل خلالها تسع أهداف و صنع خمس أهداف آخرين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة