رياضة

السد يتربع علي مقدمة الدوري القطري لكرة القدم

تغلب فريق السد اليوم على نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وشاهدنا مباراة رائعة منذ انطلاق صافرة الحكم فكان السد يسعى إلى تحقيق النصر منذ الدخول لأرض الملعب وكان الحظ حليفه ليسجل أربع أهداف في شباك الأهلي مقابل هدف واحد من الخصم وبذلك تواجد في المربع الذهبي للدوري القطري لهذا الموسم.

فكانت البداية بهدف اللاعب الهيدروس الذي سجله في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، وحقق هذا الهدف بفضل تمريرة مساعدة من اللاعب بونجاح وانتهى الشوط الأول بفوز فريق السد بهدف واحد مقابل لاشيء.

وكانت هناك بداية ساخنة من قبل الفريقين في الشوط الثاني سجل فيها اللاعب بونجاح الهدف الثاني لصالح فريق السد بفضل تمريرة سحرية من اللاعب حسن في الدقيقة 54.

لحقه أول هدف من قبل فريق الأهلي سجله اللاعب باتريك إيز في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني بفضل ضربة جزاء لصالح فريق الأهلي.

استعاد السد قوته وسجل الهدف الثالث اللاعب أندريه أيو من ركلة جزاء في الدقيقة 79، لم يمضي سوى عدة دقائق
وسجل بونجاح الهدف الثالث لصالح فريق السد بفضل ضربة جزاء في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء لصالح فريق السد بفوزه بأربعة أهداف في شباك الأهلي مقابل هدف واحد من الأخير.

وبعد هذه المباراة الرائعه تمكن فريق السد من التربع على عرش الدوري القطري وحصد المركز الأول برصيد 24 نقطة، بينما تواجد فريق الأهلي في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة