رياضة

قبل فوات الآوان لابورتا يجب أن يكون جرئ و يتخذ القرار 

 

برشلونة يثير غضب الجماهير مجدداً بعد أن نال هزيمته اليوم أمام فريق رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال 11 من الدوري الإسباني، ليستمر فريق القلعة الكتالونية في نفقه المظلم.

فهل كان يتوجب إقالة الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الحالي منذ وقت مبكر في الموسم؟

إدارة خوان لابورتا التي أختلقت له الأعذار وجددت له الفرص متجاهلة كل الأصوات التي نادت بإقالة كومان من بعد الهزيمة المهينه للبارسا بملعب الكامب نو أمام فريق بايرن ميونخ بإفتتاحية أول مباريات دوري أبطال أوروبا 2021.

ليتحول الفريق حاليا إلى فريق يخلو تماما من أي شكل يمكن للمتابع و المشجع أن يطلق عليه فريق برشلونة.

يؤكد فريق برشلونة اليوم على حقيقة مفادها أن الفريق أصبح بعيداً بشدة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني بسبب تأجيل فكرة الاستغناء عن كومان في وقت سابق من الموسم.

ظهر فريق برشلونة بشكل عشوائي أمام فاييكانو، حتى أن اللاعبون ظهروا بإنتشار فوضوي داخل الملعب ، في إشارة لكل محبي البلاوجرانا إنه عدم أكتراث بالحال الذي وصل إليه الفريق وما يحدث من نتائج سيئة على كافة البطولات محلية بالدوري الأسباني و قارية بطولة دوري أبطال أوروبا.

الآن لم يعد إلا طريق واحد يجب على لابورتا التحلي بالشجاعة وطرد كومان،” فأن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي أبداً”.

بالتأكيد رونالد كومان واحد من أساطير النادي، لكن إستمرار وجوده في المنطقة الفنية للفريق سيعني خروج برشلونه بموسم صفري وضياع هيبة البلوجرانا أمام فرق إسبانيا وأوروبا والتي بدأت بالفعل أن تتزعزع.

لا ننسى أن كومان وصل للبارسا في ظروف صعبة ووافق على تولي المهمة الصعبة في وقت أصعب، لكنه أثبت بمرور الوقت أنه لا يملك الجودة الفنية المطلوبة لتدريب فريقاً من الكبار وتطوير عناصره وجواهره الشابة.

في النهاية إن حالة الإستسلام التي بدأت تظهر على لاعبي برشلونة في كل مباراة تلو الأخرى يتحمله كومان، فبدلاً من التحمس والقتال للمنافسة وتعديل الأوضاع، يصبح فريق برشلونة من أكبر فرق العالم في عالم الساحرة المستديرة إلى فريق هزيل لا شكل ولا روح.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة