رياضة

لجنة الإنضباط و الأخلاق السعودية ترفض إحتجاج الطائي على النقاز 

 

قدمت إدارة نادي الطائي بإحتجاج رسمي ضد الأهلي بحجة عدم نظامية مشاركة التونسي حمدي النقاز في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس الماضي.

إلا أن لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم قد وجهت صدمة قوية لنادي الطائي، بشأن شكواه ضد أهلي جدة، فيما يخص مشاركة اللاعب حمدي النقاز في المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة ال 9 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقد رفضت لجنة الإنضباط إحتجاج الطائي من الناحية الشكلية والمتعلق بعدم أهلية مشاركة لاعب فريق الأهلي حمدي النقاز، وذلك لعدم إستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الإحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المبارة.

وأعلن النادي الأهلي السعودي عن تعاقده مع حمدي النقاز مطلع الشهر الجاري، في صفقة إنتقال حُر وذلك بعد فشل فريق الزمالك المصري في قيده بسبب عقوبة المنع من تسجيل الصفقات لفترتين.

وكان محامي حمدي النقاز لاعب أهلي جدة أنيس بن ميم ، قد نشر توضيح لموقف النقاز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال: “بطاقة الإنتقال الدولي للاعب حمدي النقاز طلبها الأهلي من الإتحاد التونسي لكرة القدم بإعتبار أن آخر نادي لعب فيه اللاعب هو الترجي الرياضي وتم إنتقاله بصورة نظامية باعتباره لاعباً حراً”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة