فن

يوم حزين على مصر… نجوم الفن ينعون ضحايا كنيسة امبابة

شهد صباح اليوم الأحد 14 أغسطس، يوماً حزيناً على مصر بسبب حريق كنيسة في منطقة امبابة، والذي كان عدد مصابينها تجاوز ال 41 ضحية، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة.

وحرص عدد من الفنانين عبر حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي النعي بشأن حادث كنيسة أبي سيفين في منطقة امبابة.

حيث قال الملحن عزيز الشافعي : “خالص التعازي للمصريين جميعا في أخواتنا ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. دعواتنا القلبية للمصابين بالشفاء”.

كما نعى الفنان أحمد حلمي قائلا: “‏خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة .. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين”.

وكتب فتحي عبدالوهاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث حريق كنيسة إمبابة، وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين”.

وقالت الفنانة رانيا يوسف: “خالص عزائي في حادث كنيسة أبو سيفين ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويشفي المصابين”.

بينما قال الفنان أشرف زكي: “خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين بالمنيرة”.

و حرص الفنان كريم فهمي على توجيه رسالة إلى ضحايا حريق الكنيسة قائلا: “الله يرحم كل الضحايا ويصبر أهاليهم وحبايبهم ويشفي المصابين ويخفف عنهم.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون، كنيسة أبو سيفين”.

وعلق نبيل الحلفاوي على الحريق وقال: “فجيعة مؤلمة.. رحم الله الشهداء وخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينة.. وصادق الدعوات بتعافي المصابين.. لطف الله بهم وبأهاليهم جميعا”.

إقرأ أيضا: “لقبت بسيدة المسرح” في ذكرى وفاة شويكار تعرف على أهم محطاتها

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت في حوالي الساعة 9 صباح اليوم بلاغا يفيد بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة