رياضة

نهاية لا تنسى.. الأهلي يوجه ضربة قاضية لسيراميكا كليوباترا بعد الفوز عليه برباعية نظيفة

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً مساء اليوم الموافق 30/8/2022 على خصمه نادي سيراميكا كليوباترا في ختام الدوري المصري الممتاز ليسعد جماهيره التي ظلت تدعمه وتسانده على الرغم من النتائج السلبية الأخيرة.

أحداث الشوط الأول :

شهد الشوط الأول لمواجهة المارد الأحمر وأبناء أحمد سامي مناوشات هجومية من جانب الفريقين سواء كان في الأنفاس الأولى من الشوط او حتى نهايته.

وتمكن المارد الأحمر من خطف هدف أول رائع في أحداث الشوط الأول عن طريق مهاجمه أحمد سيد غريب والذي أشعل نيران المباراة لصالح أبناء القلعة الحمراء.

أحداث الشوط الثاني:

أجرى أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا تعديل أول ثلاثي على تشكيل فريقه في بداية الشوط الثاني لتعديل نتيجة المباراة.

وبعدها أحتسب أحمد جمال حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر في الدقيقية 63 بعد أن سقط صاحب الهدف الأول أحمد سيد غريب داخل منطقة جزاء نادي سيراميكا وأعترض عامر عامر حارس مرمى نادي سيراميكا على قرار الحكم وطالبه بالعودة لتقنية الفيديو.

وبالفعل طالب حكم تقنية الفيديو بعودة حكم الساحة إلى تقنية الڤار وكان القرار صادما للاعبي سيراميكا والذي نتج عنه طرد مدافع الفريق كوامي بونسو بالإضافة إلى التأكيد على قرار الحكم بإحتساب ركلة جزاء.

كما شهدت الدقيقة 67 تسجيل رامي ربيعة كابتن الفريق الأحمر لركلة الجزاء في شباك عامر عامر الذي أسكنها بقوة على يسار الحارس ليعلن عن تعزيز النتيجة لصالح المارد الأحمر ويبقى رامي ربيعة أكثر لاعبي دفاع القلعة الحمراء تسجيلا للأهداف لهذا الموسم.

وواصل المارد الأحمر إسعاد جماهيره بتسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه الموزمبيقي بعد أن تمكن من خداع لاعبي دفاع سيراميكا بمهارة عالية كما كرر اللاعب هجماته الخطيرة على شباك عامر عامر.

وفي اللمسة الأولى للاعب الشاب رأفت خليل لاعب خط وسط المارد الأحمر يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 78 من تمريرة مميزة من اللاعب محمد محمود.

إقرأ أيضا :في ختام مباريات الدوري.. الزمالك يواجه إيسترن كومباني الليلة

جدير بالذكر أن المباراة شهدت مشاركة الحارس الرابع للقلعة الحمراء حمزة علاء بعد خروج مصطفى شوبير في أخر تبديلات سواريش.

ليخرج الأهلي فائزا في آخر مواجهاته بالدوري المصري الممتاز وتواجده في المركز الثالث بعد الزمالك حامل اللقب وبيراميدز صاحب المركز الثاني.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة