رياضة

مصر تتخطى عقبة الجزائر و تضرب موعداً مع السعودية في النهائي

استطاع منتخب مصر تحت 20 عام الفوز علي نظيره منتخب الجزائر الشقيق في دور نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك في المملكة العربية السعودية.

بداية رائعة للفراعنة الصغار

افتتح التسجيل للفراعنة اللاعب صلاح مصطفى في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، قبل أن يأتي قلب الدفاع عبد الرحمن رشدان و يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40، ثم اختتم التسجيل للمنتخب المصري اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 75، وجاء هدف الجزائر الوحيد عن طريق اللاعب لحلو آخريب في الدقيقة 70.

إقرأ أيضاً: رسمياً المنتخب السعودي يتأهل إلى نهائي كأس العرب

و بهذا الإنتصار حصد منتخبنا المصري بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة ليقابل المنتخب السعودي الشقيق الذي تأهل إلى نفس الدور بعد فوزه الكبير على المنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي لعبت عصر اليوم على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث يتواجه الفريقين يوم السبت القادم الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. 

مشوار المنتخب الوطني في البطولة:

افتتح المنتخب المصري البطولة بفوز على منتخب عمان بهدف نظيف، ثم استطاع الفوز في ثاني مباراة دور المجموعات علي حساب منتخب الصومال بنتيجة 2/0، ثم تفوق أيضاً في دور ربع النهائي على حساب منتخب المغرب بنتيجة 2/1.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة