فن

محسن منصور يعرض بوستر مسلسله بيت الشدة

نشر الفنان محسن منصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة لبوستر مسلسله الرمضاني 2022، وطلب من جمهوره أن يحبوا هذا العمل، ويجسد فيه الفنان محسن منصور دور شيخ كفيف، بالإشتراك مع الفنانة وفاء عامر، والفنانة مها أحمد، والفنان محمد مهران، والفنان عمرو رمزي.

وعلق على البوستر قائلاً “الله على نعم ربنا الكتير بيت الشده في رمضان انا حبيت الشيخ عبد القادر طيب القلب أبو دم خفيف وكوميديا من غير تكليف وإن شاء الله هتحبوه وهتتبسطو على قنوات Ten والنهار وصدي البلد والقاهرة والناس والفضائية المصرية، باقة من المع النجوم وورق لناجي عبدلله والتصوير لدكتور عزمي الرحماني والإنتاج الفني لعوض ماهر والمنتج تامر الدسوقي أما الإخراج للعالمي وسام المدني”.

وظهر علي البوستر الفنان محسن يرتدي لبس صعيدي ويحمل الألة الموسيقية “العود”، وتناقش أحداث المسلسل قضية السحر والشعوذة، وتم إختيار اسم بيت الشدة تناسقاً مع أحداث المسلسل.

ويذكر أن الفنان محسن منصور شارك في مسلسل المداح الذى عُرض خلال رمضان السابق، وحقق نجاحاً كبيراً، وسوف يُعرض الجزء الثاني منه خلال هذا العام.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة