رياضة

مابولولو وساليفو خارج حسابات محمد عمر في مواجهة الإتحاد والإسماعيلي غداً

يلتقي الكبيران زعيم الثغر ونظيره نادي الإسماعيلي في تمام السادسة والنصف مساء الغد على إستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث أن الإتحاد السكندري تلقى هزيمة فادحة في آخر مواجهة له من الجولة السابقة بثلاث أهداف دون رد من الأهلي بقيادة ناشئيه، وعلى إثرها غيرت الكثير من الأمور في نادي الإتحاد السكندري.

وأعلن الكابتن محمد عمر المدير الفني الجديد لزعيم الثغر في أولى مواجهاته القائمة التي سوف يشارك بها في لقاء الغد أمام الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي:

قائمة زعيم الثغر لمواجهة الدراويش

في حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف – صبحي سليمان – فارس السيد.

في خط الدفاع: عبدالله نصيب – السيد سالم – محمود شبانة – كريم يحيى -عبد الغني محمد.

في خط الوسط : سعيد سيمبوري – صبري رحيل – هشام صلاح – نادر رمضان – مروان عطية – أحمد عادل ميسي – أحمد راشد – فوزي الحناوي – مانجا – خالد الغندور – كريم ممدوح – كريم الديب.

في خط الهجوم: بينجامين – محمد مجدي.

وفي ذلك السياق غاب اللاعب مابولولو للإصابة كما غاب أيضا مورو ساليفو وإبراهيم حسن لحصولهم على الطرد والإنذار الثالث على الترتيب في المباريات السابقة.

إقرأ أيضا :الفيصلي الأردني..90 عام من التحليق في سماء الكرة الأردنية

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر الأول لزعيم الثغر بقيادة الكابتن محمد عمر المدير الفني الجديد لنادي الإتحاد السكندري بعد أن اعتذر الكابتن القدير عماد النحاس عن تكملة توليه تدريب الفريق عقب هزيمته بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي مؤخراً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة