رياضة

مؤتمر تقديم كولر.. “أرغب في مشاركة الجماهير فرحتنا ودعمنا، ونحتاج مزيد من الوقت للجاهزية الكاملة”

تعاقد النادي الأهلي منذ يومين مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق الكروي الأول لمدة موسمين.

وقد خاض الأهلي أولى حصصه التدريبية تحت قيادة كولر أمس الأحد.

وانطلقت منذ قليل بمقر نادي الأهلي بالجزيرة فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يعقد لتقديم المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي تم التعاقد معه لتولي القيادة الفنية للفريق.

حيث صرح كولر” نسعى لتجهيز أنفسنا بشكل جيد للموسم الجديد من الناحية البدنية والفنية، وسأكون سعيدا لو شاهدت الجماهير في الملعب لتدعيم الفريق”.

وأضاف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي قائلا “بالطبع متاح مشاركة اللاعبين الناشئين، الأمر يتعلق بإظهار اللاعب لقدراته وإمكاناته، ويجب أن يكون لديه العقلية الخططية وتحمل الضغوطات والمنافسة ومن يكون له القدرة على ذلك بالطبع له فرصة في الفريق”.

وأردف: “تحدثت مع سيد عبد الحفيظ بشأن الإصابات والضغط، وأسعى خلال الفترة المقبلة للتعامل مع ذلك بين الراحة والتدريب، وستكون هناك مهمة لمدرب اللياقة البدنية لتطوير وتأهيل حالة اللاعبين”.

وأجاب كولر:”غيابي عن التدريب؟ عندما تعمل لمدة طويلة تحتاج إلى الراحة بعض الشيء، أجريت جراحة في الركبة بداية العام ولكنني الآن أفضل”.

وأوضح “لا أريد التدريب من أجل اللعب الجيد ولكن من أجل تحقيق الفوز، إذا لعبنا جيدا وحققنا الفوز فبالتأكيد سيكون الأمر أفضل”.

إقرأ أيضاً: الليلة سوبر .. الأهلي يصطدم بالزمالك مساءاً في كرة اليد

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر، ظهر أمس الأحد، بحضور الجهاز الفني بالكامل، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

وقاد مارسيل كولر أمس مران الأهلي على ملعب مختار التتش، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة