فن

“كلامها أتقلب عليها” أسرة حسن أبو السعود تفتح النيران على شيرين

يبدو أن التصريحات العفوية التي قالتها الفنانة شيرين عبد الوهاب دائماً ما نجدها في مرمى الإنتقادات اللاذعة، وأزماتها المتكررة سواء في الوسط الفني أو في حياتها الشخصية، إلى متى ننتهي من هذا السيناريو الركيك؟ هل هو من أجل الترند أم من أجل الدعاية؟.

و أثارت شيرين عبد الوهاب مجددا غضب كبير في نقابة المهن الموسيقية، بعد السخرية من شكل الموسيقار الراحل حسن أبو السعود النقيب الأسبق للموسيقيين في مصر، وطلب عدد كبير من أعضاء النقابة الخروج للرد على شيرين رافضين وصف كلمتها بالأمس مجرد “زلة لسان”.

كما أصدرت أسرة الموسيقار الراحل بيانا عاجلا ردا على تصريحات شيرين عبدالوهاب، مع الإعلامية لميس الحديدى والتي سخرت فيها من شكل الموسيقار الراحل ووزنه الزائد، وأكدت الأسرة أن كلام شيرين يدخل في إطار التنمر والسخرية وتسبب في الكثير من الأذى لعائلة الفقيد.

وتابعت الأسرة في البيان: “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هنقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارا من الشر والدناءة”.

وأشارت الأسرة: “وقت الحساب..المسيئ هيقول لربنا إيه؟.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟”.

وأكدت الأسرة على أن : “للأسف المسيئ في إبتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء.. ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب”.

و يذكر أن شيرين عبد الوهاب وصفت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بألفاظ أعتبرتها أسرته مسيئة وجارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: “أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغاني، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنياني وعالم تاني”.

وبادرت أسرة البرنامج بحذف المقطع من كل منصاتها بمواقع التواصل الإجتماعي فور صدور بيان أسرة الموسيقار حسن أبو السعود.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة