رياضة

كفر الشيخ ثانى العالم ببطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة باليونان

 

أحرز البطل الدولي عبدالرحمن محمد عبدالسميع الميدالية الفضيه فى وزن ٨٦ ك مصارعة حرة من المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ ببطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان للمصارعة “ناشئين وشباب”، والمقامة في الفترة من ٢٤ أكتوبر حتى ٢ نوفمبر.

وقد خضع اللاعبون لمعسكراً تدريبياً تجهيزاً لمنافسات البطولة في المصارعة الحرة والروماني، وتم اختيار أفضل العناصر من اللاعبين أعضاء المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في رياضة المصارعة للمنافسة بقوة على ميداليات بطولة اليونان منهم البطل عبد الرحمن ابن مركز واعدين بيلا .

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ “المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي” لاكتشاف ورعاية الموهوبين في ألعاب “ المصارعة، الجودو، التايكوندو، تنس الطاولة، كرة السلة ” تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتوجيهات عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة و إشراف الاستاذ مصطفى غريب وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ.

أكد عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن وزارة الشباب تولى إهتمام و دعم كبير للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لاكتشاف الموهوبين رياضياً، والعمل على إعدادهم بالشكل الأمثل للمنافسة في مختلف البطولات، إضافة إلى ما يمثلونه من نواه للاعبين الواعدين للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.

وأعرب سيادته عن سعادته بفوز البطل محمد عبدالسميع بالميدالية الفضيه بالبطولة متمنيا دوام التقدم للاعبى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ مقدما التهنئة للمشرف العام على المشروع القومي جمال الشهاوي و للجهاز الإدارى بمركز بيلا ابطال واعدين ومدرب البطل احمد البيلى الصبرى.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة