رياضة

كتيبة البلوز في مهمة صعبة اليوم أمام ساوثهامبتون 

أحمد علاء

يحتضن ملعب سينت ماري مواجهة ساوثامبتون ضد تشيلسي، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء 30 أغسطس بتوقيت القاهرة.

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر بالترتيب العام برصيد 4 نقاط.

ويدخل البلوز هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز للاستمرار فى الطريق الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب ومطاردة الكبار في المربع الذهبي،

فيما سيحاول ساوثهامبتون استغلال الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار في هذه المباراة لوقف نزيف النقاط.

واكتسح تشيلسي نظيره ساوثهامبتون آخر مواجهة جمعت الفريقان معًا، ضمن منافسات الدور الثاني من النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنصف دستة أهداف نظيفة.

وواجه فريق ساوثهامبتون نظيره تشيلسي في 50 مواجهة من قبل في المسابقات المحلية المختلفة، ولم يتمكن الفريق من الفوز سوى في 9 مواجهات بينما حقق البلوز 30 انتصارا وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ريس جيمس – تياجو سيلفا – كوليبالي.

الوسط: روبن لوفتس تشيك – ماسون ماونت – جورجينيو – كونور جالاجير – مارك كوكوريا.

الهجوم: كاي هافيرتز – رحيم ستيرلنج.

من جانبه، تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلا: ” الفريق قد يتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات، وسأركز على التشكيلة الحالية إذا لزم الأمر، فترة الانتقالات تقترب من نهايتها وعندما يأتي الأول من سبتمبر سأكون مدربا سعيدا مهما حدث، أنا سعيد جدًا عندما تنتهي فترة الانتقالات، لأن لدينا نفوذًا مختلفًا لدفع اللاعبين، ومن ثم يجب أن يكون الالتزام 100٪ ، ولن نقبل 99٪.”.

أقرا أيضا : أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدرب تشيلسي قبل مواجهة الغد أمام ليستر سيتي

وأضاف توخيل: “بدون قرارات صعبة، لن نصل إلى شيء تعودنا المنافسة على كل لقب في تشيلسي، والتنافس على أعلى مستوى، إذا لم تكن لدينا قرارات صعبة، فلن يحدث ذلك ببساطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة