رياضة

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدرب تشيلسي قبل مواجهة الغد أمام ليستر سيتي

تحدث توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق غداً السبت أمام فريق ليستر سيتي، لحساب الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تحدث توخيل قائلاً عن الخسارة أمام ليدز يونايتد في الجولة الماضية:

“لن تغير نتيجة مباراة ليدز نهجنا بسوق الانتقالات، كان الفريق الذي لعب مباراة ليدز قويًا بما فيهِ الكفاية لتحقيق الفوز و كان أقوى من أن يخسر بنتيجة 3-0، نحن نعلم مُنذ أسابيع ما يجب أن نضيفه لهذه المجموعة”.

وأضاف توخيل : “لا زلنا محبطين من نتيجة مباراة توتنهام”.

وعن أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر:

هل تتوقع تواجدك في المباراة القادمة ؟

توماس توخيل: “لا أعتقد أنني سأتواجد على خط التماس لكنني لا زلت أنتظر رد الإتحاد الإنجليزي، يمكنني أن أتواجد في الملعب و غرفة تغيير الملابس لكننا ننتظر القرار الأخير”.

هل تعتقد أن إيقافك عادلًا ؟

توماس توخيل : “هُناك جانبان من هذا الأمر، الأول هو البطاقة الحمراء، لقد تصرفت بطريقة غير لائقة وأنا نادمٌ، لكن كان ذلك بدافع الشغف ويمكنني قبول أنني حصلت على بطاقة حمراء، من الصعب قبول السياق لأنني لا أعتقد أنني الشخص الوحيد المتورط بذلك”.

هل يجب إيقاف كونتي ؟

توماس توخيل: “بوجهة نظري هو أن كلانا كان لديه تأثير على الموقف وتم طرد كلانا، أستطيع أن أتفهم أنني حصلت على إيقاف وغرامة ما لا أفهم لماذا لا يعاقب المدرب الآخر ؟”.

ماذا تريد من نافذة الانتقالات ؟

توماس توخيل: “لدينا أفكار لكن ربما لن يأتي أي أحد، هذهِ ليست نافذة طويلة بعد الآن”.

ما هو رأيك بقرعة دوري أبطال أوروبا ؟

توماس توخيل: “أنا أهتم فقط لمجموعتنا وهي مجموعة صعبة، لم تكن لدي مشاركة في دوري أبطال أوروبا مع مجموعة سهلة أبدًا، لا تهمني الأسماء، هذا هو مستوى هذه البطولة”.

إقرأ أيضاً: رابطة الأندية تتدخل لترحيل مباراة الأهلي في ختام الدوري

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي سوف يستضيف في الرابعة من عصر غداً السبت، نظيره ليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة