سياسة

“كارثة السلع التموينية بتنقص” الحكومة تجيب على تلك الأنباء

خرجت الحكومة المصرية عن صمتها للحديث عن ما يتداول في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن نقص السلع الإستراتيجية في الأسواق والمنافذ التموينية على مستوى الجمهورية، بسبب الأزمة الإقتصادية العالمية.

حيث أنه تحدثت الحكومة من خلال تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ونفت تلك الأنباء.

كما أكدت على أنه لا صحة لوجود نقص في السلع الإستراتيجية في الأسواق والمنافذ التموينية، وأن كافة السلع الأساسية والإستراتيجية تتوافر بشكل طبيعي، مع انتظام ضخ كميات وفيرة منها يوميًا بكافة الأسواق.

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أن توافر مخزون إستراتيجي من السلع الأساسية، يتجاوز 6 أشهر، وأن شن حملات تفتيش مستمرة على كافة الأسواق، لمنع أي ممارسات احتكارية أو تلاعب بالأسعار.

إقرأ أيضاً: نهاد أبو القمصان تثير الجدل بشأن أجرة الرضاعة ووكيل الأزهر السابق يعلق عليها

وفي نفس السياق، ناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، جميع وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة