رياضة

فوزاً يغير الأوضاع.. اليونايتد يتقدم 6 مراكز في ترتيب البريميرليج

انتهت مباراة القمة الإنجليزي الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد و ليفربول لحساب الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزاً مهماً لفريق مدينة مانشستر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب (أولد ترافورد).

ليحقق فريق مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في البريميرليج، تجعله يتقدم 6 خطوات في جدول الترتيب، ليحتل المركز 14 في الجدول و يصحح المسار مرة أخرى.

بينما بعد هزيمة الليلة لفريق ليفربول يستمر الوضع كما هو عليه، و يظل الفريق في المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين جمعهم من تعادلين متتالين في أول جولتين.

المباراة القادمة للفريقين: 

يستعد فريق مانشستر يونايتد بعد فوز اليوم لمواجهة خارج الديار في الجولة القادمة أمام فريق ساوثهامبتون على ملعب (سانت ميريز) يوم السبت المقبل في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً: على حساب ليفربول.. اليونايتد يحقق أول انتصاراته هذا الموسم في البريميرليج

بينما يدخل فريق ليفربول بعد هزيمة اليوم في مواجهة على أرضه ووسط جماهيره في الجولة القادمة أمام فريق بورنموث على ملعب(انفيلد) يوم السبت المقبل في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة