رياضة

صفقة قوية …ليفربول يحاول جلب جناح برزيلي لتعويض غياب الفرعون المصري

 

أزمة كبرى يتعرض لها فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية فى يناير المقبل، وذلك بسبب غياب أبرز نجوم الفريق عن 5 مباريات هامة في منتصف الموسم، حيث يغيب عن الفريق نجمنا المصري محمد صلاح ، ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني، ولاعب وسط غينيا نابي كيتا، في مشاركتهم مع منتخباتهم في بطولة الأمم الأفريقية 2021، والتي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

حيث تسعى إدارة ليفربول إلى البحث عن بدائل لتعويض تلك الغيابات المؤثرة بالفريق، لذا تفكر إدارة الريدز فى تقديم عرض مالي ضخم لضم الجناح البرازيلي المتألق رافينها والذي يلعب ضمن صفوف ليدز يونايتد منذ يناير الماضي، ويقدم مستوى مميز مع فريقه، وذلك وفقا لما صرح به الصحفي المتخصص فى انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

المباريات المتوقع غياب صلاح عنها بسبب مشاركته فى كأس الأمم الإفريقية

سيغيب صلاح عن مواجهة ليدز يونايتد وليستر سيتي والتي سيتم إقامته أثناء تواجد صلاح مع منتخب مصر فى معسكر الإعداد للبطولة الإفريقية ، وفي شهر يناير يغيب صلاح عن لقاء غاية في الأهمية أمام تشيلسي متصدر جدول الترتيب حتى الأن ، ثم لقاء برينتفورد الذي ستقام في منتصف يناير 2022، ثم كريستال بالاس التي ستقام 22 يناير.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة