رياضة

ثنائي المنتخب المصري جاهزون تماماً لموقعة الكاميرون

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب المنتخب الوطني جاهزية ثنائي المنتخب حمدي فتحي ومحمد أبو جبل للقاء الكاميرون في نصف نهائي البطولة الإفريقية الذي سيقام مساء الخميس المقبل.

حيث تأتي جاهزية حمدي فتحي بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة أثناء مباراة المنتخب مع الأفيال في دور ال 16 من البطولة الإفريقية التي خرج اللاعب مصاباً إثر هذه الإصابة.

وتأتي جاهزية أبو جبل بعد إصابته بالعضلة الضامة في إنقاذ تاريخي للحارس في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بالمغرب في دور ال 8 من البطولة الإفريقية، ومن ثم تم إجراء التبديل بخروج اللاعب ونزول محمد صبحي في الشوط الإضافي الأول من الأشواط الإضافية.

هذا ويفقد الجهاز الوطني خدمات المدافع أحمد حجازي بعد إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة وبالتالي ينتهي مشواره مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية.

هذا ويستمر غياب حارس مرمى المنتخب محمد الشناوي الذي أصيب في مباراة الأفيال بعد عدة تصديات مؤثرة قام بها الحارس ومن ثم طلب التغيير ولم يتم الإعلان حتى الآن عن فترة غياب الشناوي، ولكن المؤشرات تؤكد أبتعاد الحارس عن عرين المنتخب حتى نهاية البطولة وأبتعاده أيضاً عن الحفاظ على عرين الأهلي في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات في الفترة ما بين 3 إلى 12 فبراير.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة