فن

“ثبتت الخيانة وحان وقت الانتقام” صحيفة إسبانية تفتح قضية شاكيرا وبيكيه مرة أخرى 

عادت من جديد قضية لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وحبيبته السابقة المغنية العالمية شاكيرا للأضواء، وذلك بعد هدوء خلال الفترة الماضية وباتت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

وعادت القضية بعد تصريحات المصور الإسباني الشهير جوردي أرتن، الذي قالها اليوم الأحد، حيث قال: أن بيكيه يخون شاكيرا منذ سنوات طوال، وأنه يملك صوراً وسجلاً كبيراً لخيانات اللاعب الإسباني.

وبحسب ما نشرته صحيفة “Telecinco” الإسبانية، فإن بعد إثبات الخيانة شاكيرا تريد الانتقام من بيكيه، من خلال بدء معركة قضائية طويلة تتعلق بحضانة طفليهما، الأمر الذي يوصف بكونه نقطة ضعف بيكيه، الذي يرفض تماماً نقلهما من برشلونة إلى ميامي، حيث تريد هي العيش والإستقرار معهما.

كما أشارت الصحيفة إلى أن المطربة الكولومبية بدأت فعلاً في جمع الأدلة عن خيانات بيكيه الكثيرة، لعرضها أمام المحاكم الإسبانية، والفوز بالحضانة، وتقول التقارير إن بيكيه يمر بحالة شديدة من التوتر بعد تأكده من بدء شاكيرا جمع الأدلة التي ربما تفقده حضانة طفليه، لكنه يبحث عن معرفة ما تملكه الأخيرة من أدلة قد تدينه.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يؤجل “دوشة ” حداداً على رحيل الملكة إليزابيث الثانية

وأكدت الأنباء الصحفية على وجود لقاءات جمعت الحبيبين السابقين على أمل التوصل لاتفاق يرضيهما، فإنهما ربما يكونان قد وصلا لطريق مسدود، إذ بدأت شاكيرا تهديد بيكيه بعزمها مواجهته أمام القضاء.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة