رياضة

توماس توخيل : ليفربول الأوفر حظًا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة 

يرى المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي ، أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بكأس كاراباو.

هذا ومن المقرر أن يواجه يفربول فريق تشيلسي، مساء الأحد القادم، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة .

وتحدث توخيل عن مواجهة ليفربول في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “إن اللعب ضد فرق كلوب ليس مجرد متعة خالصة، لأنها تمنحك وقتًا عصيبًا، فنحن سنواجهه فريقًا للغاية”.

و أضاف توخيل : “نشعر بالتنافسية فيما يتعلق بمبارياتنا الأخيرة أمام ليفربول، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في نهائي ويمبلي”.

و أكمل قائلاً : “أعتقد أنهم الأوفر حظًا بنسبة 55 في المائة، بسبب مستواهم الأخير، لكننا نعلم جميعًا أنه عندما كنا المرشح الأول أمام ليل، فنحن نعلم أن أداء المنافس يصل إلى المستوى الكامل”.

وقال: “لدينا أشياء نثق بها، لعبنا مباريات صعبة ضد الريدز، ونعلم ما يلزم لخوض مباراة صعبة أمامهم، الآن نحن بحاجة إلى إظهار ذلك، الأمر نفسه بالنسبة لهم، ومن الجيد أن تكون هناك مباراة كهذه في النهائي”.

وعند حديثه حول شائعات عودة لوكاكو إلى إنتر، قال توماس توخيل : “أثق في لاعبي فريقي وتركيزهم، ومن ناحية أخرى، ما هو الخيار المتاح؟ لا توجد فترة إنتقالات الآن، يشارك الجميع بشكل كبير في الأهداف التي يريدون تحقيقها معًا، والحقيقة هي أننا لا نستطيع تحقيقها إلا معًا، ولا يمكننا تحقيقها إلا بوجود لوكاكو وجورجينيو، وكل شخص قوي”.

و أكمل حديثه بقول: “ربما لدينا نفس الموقف مع جورجينيو، الذي ربما لم يلعب كثيرًا بشكل أساسي مؤخرًا، لأننا نشعر أنه يعاني من الإرهاق بعض الشيء، لكن التركيز بشكل كبير على روميلو”.

و اختتم الحديث قائلاً :“كيبا يستحق فرصة المشاركة تمامًا، في النهاية، يجب أن أفعل ما هو في رأيي أفضل حل للفريق”.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول و تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ، ستقام يوم الأحد القادم الموافق 27_2_2022 ، على ملعب ويمبلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا وكان قد تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على أرسنال بهدفين دون رد ،في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بينما فاز نادي تشيلسي ووصل إلى النهائي بعد تحقيق الإنتصار على فريق توتتنهام هوتسبير بهدف نظيف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة