رياضة

توماس توخيل غير مقتنع بخط وسط فريق تشيلسي

 

كشفت صحيفة “تيليجراف سبورت” البريطانية ، أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي ، طلب من إدارة النادي اللندني برغبته في التعاقد مع لاعب خط وسط آخر، مع عدم أقتناعه بالإسباني “ساؤول نيجيز”.
وبحسب الصحيفة فقد حدد توخيل أسمين لإستهدافهما في الفترة المقبلة.

وفي سياق تقرير الصحيفة لليوم، أعلنت أن نادي تشيلسي قرر العمل على ضم اللاعب “ديكلان رايس” من ويست هام يونايتد، و “أوريلين تشواميني” لاعب وسط موناكو، وذلك بعد أن عانى من إصابات عديدة في خط الوسط هذا الموسم.

و أشارت الصحيفة في تقريرها ، إلى أن توخيل يريد أن يتحول إلى خط الدفاع الرباعي خلال فترة وجوده في تشيلسي، ولكن ليس لديه الأفراد المناسبين لذلك.

يمتلك البلوز لاعبين مهاجمين من طراز عالمي ، ولكن تقع مشكلة إنه بنهاية هذا الموسم ينتهي عقد العديد من المدافعين بالفريق.
فيُمكن لتوخيل أن يبدأ التحضير للعمل على وجود رباعي دفاعي بدايةً من الموسم القادم.

لكن الإهتمام الأكبر عند توماس توخيل في هذه الفترة ، يبقى بتدعيم خط الوسط، فلا يملك توخيل سوى جورجينيو وكوفاشيتش وكانتي وروبين لوفتوس تشيك من اللاعبين الذين يثق بهم تماماً في خط الوسط.

وقد ظهرت مشكلة خط وسط البلوز بشكل واضح في الوقت الذي أصيب به نجولو كانتي، جورجينيو وماتيو كوفاشيتش في الأسابيع الأخيرة، هذه الإصابات كان لها الأثر السلبي على نتائج البلوز خصوصاً على مستوى مسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق تشيلسي تراجع إلى المركز الثالث، بعد خسارته أمام فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بهذه النتيجة توقف البلوز هذا الأسبوع عند النقطة 33 بالمركز الثالث ، خلف فريق ليفربول الثاني بفارق نقطة واحدة ، و يأتي فريق مانشستر سيتي أول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة