رياضة

برايتون يسحق تشيلسي برباعية ويقفز خطوتين إلى الأمام

نجح فريق برايتون الإنجليزي في تحقيق فوزاً كبيراً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب فالمر بمدينة برايتون، في إطار منافسات الجولة الـ 14من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف المباراة:

افتتح التسجيل في المباراة فريق برايتون مبكراً عند الدقيقة 4 من انطلاق المباراة، عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد، قبل أن يأتي في الدقيقة 14 اللاعب روبن تشيك ليعزز التقدم لفريق برايتون بهدف ثاني، وقبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد عند الدقيقة 42 جاء الهدف الثالث لبرايتون عن طريق مدافع تشيلسي تشالوباه بالخطأ في مرماه.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني، استطاع فريق تشيلسي العودة في النتيجة وتسجيل هدف عن طريق اللاعب هافاتز في الدقيقة 47 ليقلص الفارق، ثم في نهاية الشوط الثاني والمباراة استطاع لاعب فريق برايتون باسكال جروس تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 91 من الوقت محتسب بدل من الضائع.

وضع الفريقين في جدول الترتيب بعد المباراة:

بعد هذا الفوز ارتفع رصيد فريق برايتون إلي النقطة 18 ليقفز خطوتين إلى الأمام ويصل إلي المركز الـ 7، بينما توقف رصيد فريق تشيلسي عند النقطة 21 في المركز الـ 5 في جدول ترتيب البريميرليج.

المباراة القادمة للفريقين:

يستعد فريق تشيلسي بعد هزيمة اليوم لمواجهة الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عندما يلتقي مع فريق دينامو زغرب يوم الأربعاء القادم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

بينما يدخل فريق برايتون في المباراة القادمة في مواجهة فريق وولفرهامبتون يوم السبت المقبل على ملعب مولينيو في إطار منافسات الجولة الـ 15 للدوري الإنجليزي الممتاز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة