رياضة

اليونايتد يخرج بنقطة ثمينة من ستامفورد بريدج

انتهت منذ قليل قمة كروية جمعت فريق تشيلسي بنادي مانشستر يونايتد في إطار مواجهات الجولة ال 13 من الدوري الإنجليزي، وكان قد شهد ملعب المباراة ستامفورد بريدج قمة الإثارة بين الفريقين.

انتهى اللقاء في الديربي الصعب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهد مواصلة تصدر الموج الأزرق لجدول البريميرليج.

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، وشهد تشكيل اليونايتد مفاجأة مدوية بتواجدكريستيانو رونالدو علي مقاعد البدلاء ويقود الهجوم الثلاثي سانشو وبرونو فيرنانديز وراشفورد، ويضم تشكيل البلوز المغربي حكيم زياش وتيمو فيرنر وهودسون اودوي، وشاهدنا مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.

غاب عن تشيلسي في مباراة اليوم ماجواير بسبب حالة الايقاف الذي تعرض لها اللاعب، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة واتفورد الاخيرة.

وسعى تشيلسي لتحقيق الفوز ومواصلة الانفراد في صدارة الترتيب، بينما استهدف مانشستر الخروج من كبوته الأخيرة بعدما حقق انتصاراً وحيدا في آخر سبع مواجهات بالبريميرليج.

(احداث الشوط الاول)

في بداية الشوط الأول تبادل الفريقان الكرة بشكل سلبي وسط هجمات بسيطة من هنا وهناك، إلى أن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

(احداث الشوط الثاني)

في الشوط الثاني اشتد الحماس بين الفريقين لخطف أحدهم نقاط المباراة الثلاث، وبالفعل في الدقيقة 50 مانشستر يونايتد يسجل هدفا جميلا عن طريق سانشو.

وجاءت الدقيقة 60 ولا يزال مانشستر يونايتد متقدم بهدف مقابل لا شيء لتشيلسي.

إلى أن جاءت الدقيقة 68 لتعلن عن هدف للبلوز عن طريق جورجينيو من علامة الجزاء الترجيحية.

وانتهى اللقاء بين تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم اليونايتد بهدف عن طريق سانشو قبل أن يتعادل لاعب وسط جورجينهو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة واصل البلوز تشيلسي تصدرهم لجدول ترتيب المسابقة الانجليزية برصيد 30 نقطة، بينما ظل مانشستر يونايتد في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة