فن

المداح يحقق أعلى نسبة مشاهدة تخطت 40 مليون مشاهدة

حقق مسلسل “المداح” نجاحا عظيماً على منصات التواصل الإجتماعي ، حيث تعدت نسبة المشاهدة ف الحلقة الاولى فقط 40 مليوة مشاهدة ، وتفاعل رواد التواصل الإجتماعي تفاعلا شديدا بسبب قصة المسلسل والغموض المستمر منذ الحلقة الأولى حتى الحلقة الثمانية عشر، وظهور مليكة في شكل إنسان إسمه كلك ، وكذالك الغموض حول رحاب وأبو الخير وأعتبروا مشاهدي المسلسل أن حمادة هلال ممثل أحترافي.

وصرح حمادة هلال من خلال حوار له ، أن الدافع وراء أختيار للمسلسل هو إن وجد المسلسل يتناول فكرة مختلفة لم يقدمها من قبل، كما أنه مختلف عن المسلسلات التي تعرض حاليًا.

موضحا حمادة هلال أن شخصية “صابر” الذي يتمتع بـ”بركة” بداخله، يحولها لبعض أعمال الشر، كما أن هناك خط الدجل والسحر الذي لم أقدمه من قبل، إضافة إلى أنني وجدت أن الجمهور يميل إلى هذه النوعية من الأعمال المليئة بالخطوط الدرامية وتسلسل في الأحداث، كما يوجد خط يتعلق بالروحانيات، وكيفية تغير الإنسان في يوم وليلة، فمن الممكن أن ينام وهو طيب ويفكر بالخير ثم يستيقظ وهو يسب من حوله وكأن حدث له تغيير ما أثناء نومه، كما يشهد العمل رحلة صعود مختلفة، ونحاول من كل هذه الخطوط أن نخلق عملًا متكاملًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، ونسرين طافش، وغيرهم، وسيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج. تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما إجتماعية في أحداثه.

 

 

Visits: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة