رياضة

العشري يسعى لمواصلة البحث عن ثلاث نقاط جديدة أمام المصري البورسعيدي

يلتقي الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش في تمام التاسعة مساء اليوم مع نظيره الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث خسر حسام حسن نقطتين في أخر مواجهاته أمام نادي إنبي ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من البطولة بهدف لكل فريق بعد أن كان متقدما بهدف مبكر دون رد في أحداث الشوط الأول سجله اللاعب أموتو في الدقيقة الرابعه منذ إنطلاق صافرة البداية.

كما أن الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش حقق فوزا ثمينا في آخر مبارياته بهدفين نظيفين على حساب زعيم الثغر بعد أن نجح في السيطرة على مجريات المباراة من خلال بعض التكتيكات الهجومية وخلقه دفاع قوي صلب أمام لاعبي الإتحاد السكندري.

طاقم تحكيم مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي


وفي ذلك السياق أسندت المباراة تحكيميا إلي محمود بسيوني حكما للساحة يعاونه كلا من طارق مصطفى و يارا عاطف كمساعدين بالإضافة إلى شاهندا المغربي حكما رابعا أما عن تقنية الفيديو فأسندت إلى عبد العزيز السيد ويعاونه عمرو رمضان.

إقرأ أيضا:سموحة في مواجهة سيراميكا اليوم في افتتاحية الجولة التاسعة والعشرون

جدير بالذكر أن نادي طلائع الجيش سبق وأن أحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على زعيم الثغر قبل أن يحقق الوافد الجديد للبطولة نادي فيوتشر فوزه الأخير والذي سرعان ما أسترد مركزه بفارق نقطة عن طلائع الجيش أما الفريق البورسعيدي فهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة