رياضة

الأهلي ينهي إستعدادته بالقاهرة قبل التوجه إلى تونس اليوم

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي آلَآهّلَيَ تٌدريباته صباح اليوم، الموافق السادس من أكتوبر الجاري، على ملعبه الخاص” مختار التتش” قبل السفر إلى تونس.

حيث يستعد الفريق المصري لمواجهة الإتحاد المنستيري التونسي ، يوم الأحد المقبل في بداية مشواره الإفريقي بمباراة الذهاب لدور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا .

وحرص السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق على عقد محاضرته الفنيه للاعبين، لشرح نقاط الضعف والقوة الخاصة بخصمه المنافس، وكما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وقام مارسيل كولر، بتقسيم اللاعبين لمجموعات أدت تدريبات بدنية في «الجيم» وعلى ملعب التتش قبل خوض التدريبات الفنية بالكرة.

وأدى اللاعبون تقسيمة قوية بين ثلاث فرق حرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة لكل لاعب داخل المران.

إقرأ أيضا: يد الأهلي إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية عقب اكتساح بطل كوت ديفوار

واختتم مارسيل كولر فقرات مران الأهلي بفقرة للتدريب على الكرات العرضية شارك فيه لاعبو خطي الدفاع والهجوم، وفقرة تدريبية أخرى على ركلات الترجيح.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة