رياضة

اعلام عين شمس تروي عن جمال سيناء في عاصمة جنوبها. 

في مثل هذا الوقت من كل عام ينبهر المهتمين بمجالات الاعلام بما يقدمه طلاب قسم الاعلام بكلية الأداب جامعة عين شمس في مشاريع تخرجهم خصوصا شعبة العلاقات العامة، لما يقدمه طلاب هذه الشعبة من مواضيع وقضايا تهم المجتمع وتناقش أحواله.

 

وفي هذا العام قرر بعض طلاب شعبة العلاقات العامة بقسم الاعلام جامعة عين شمس الخروج من هذه البقعة و الترويج لسياحة مصر والكشف عن “جمال سيناء في طور سيناء” و اختاروه كشعار لهم للتعريف عن جمال وسحر سيناء وعاصمة جنوب سيناء كما لم نعرفها من قبل.

فالجميع يعرف عن سيناء وجود مناطق ساحرة مثل شرم الشيخ و دهب و سانت كاترين.. إلخ، ويأتي إليها السياح من كل مكان في العالم.

لذلك أراد طلبة اعلام عين شمس هذا العام تسليط الضوء على عاصمة جنوب سيناء “طور سيناء” عن طريق الكشف عن أهميتها كمدينة سياحية تضم أنواع مختلفة من السياحات مثل السياحة ال( علاجية – الترفيهية – الدينية – الثقافية).

وجاءت الفكرة من إهتمام الدولة حاليا بمدينة الطور حاليا حيث قامت بتطوير ممشى أهل مصر و شاطئ القمر الذي يعتبر أهم الشواطئ بالمدينة؛ ذلك ما شجع الطالبات على تنفيذ حملة إعلانية للترويج عن شركة سياحة تقوم بالإستثمار وإقامة مشروعات سياحية مثل المنتجعات والفنادق و عمل رحلات لها بهدف تشجيع الشركات على أرض الواقع على تنظيم رحلات و الإستثمار في الطور وجعلها مدينة غنية تجذب السياح داخل مصر وخارجها.

كان ذلك ضمن حملة إعلانية بإسم ” Tour سيناء ” قام بتنفيذها 18 طالبة من شعبة العلاقات العامة بقسم الاعلام بكلية الأداب جامعة عين شمس هن:- ( إيمان سامي – بسنت إيهاب – ريم أحمد – سلمى أشرف -شاهندة هاني – علياء محمد – فرح محمد – مريم إسماعيل – منه الله أيمن – ميار حسام – ميرنا عصمت – هدى جمال – هدير وهبة – يارا عبد الرحيم – ياسمين أشرف – ياسمين إيهاب – ياسمين مدحت- ميار علي) ، تحت إشراف أ/حنان الليثي ؛ ولمعلومات اكثر عن الحملة برجاء زيارة الصفحة على الفيسبوك:- https://www.facebook.com/Tour-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7-100990702544561/

و الإنستغرام :-https://instagram.com/tour_sinai

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة