رياضة

استحواذ للطلائع ومرتدات الأهلي في شوط أول سلبي بين الفريقين في الدوري

يستضيف ملعب الكلية الحربية، مواجهة قوية تجمع الأهلي مع فريق طلائع الجيش حالياً ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي في شوط جاءت أحداثه استحواذ للفريق المضيف طلائع الجيش، وهجمات خاطفة مرتدة من الأهلي.

وجاءت أحداث الشوط الأول كالتالي ؛-

في الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد تمريرة رائعة من لويس ميكيسوني باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل منفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سدد كرة سيئة في أحضان الحارس محمد بسام.

وبعدها تسديدة خطيرة عن طريق محمد أشرف لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بزميله أحمد سيد غريب ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 39 بطاقة صفراء من نصيب أحمد سيد غريب لاعب النادي الأهلي نتيجة لمس متعمد للكرة باليد.

وفي هجمة سريعة جاءت ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى وسط الملعب.

وبعدها بدقيقة ركنية خطيرة للنادي الأهلي على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها محمد أشرف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

إقرأ أيضاً: تواجد ميكيسوني وعبدالقادر.. تشكيل المارد الأحمر أمام طلائع الجيش الليلة

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي وطلائع الجيش وفي انتظار الجديد في شوط اللقاء الثاني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة