رياضة

أسوان يدعم صفوفه بقلب دفاع إيسترن كومباني 

استطاع نادي أسوان الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، وعن طريقة مدير التعاقدات هيثم عرابي، أن يدعم صفوف فريقه بصفقة جديدة، حيث استطاع ضم مدافع فريق إيسترن كومباني صابر الشيمي والذي يبلغ من العمر 29، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

ويأتي ذلك ضمن خطة نادي أسوان والتي تهدف إلى تدعيم صفوف الفريق بأقوى الصفقات والتدعيمات، استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي أسوان قد استطاع تعيين المدرب القدير ربيع ياسين في منصب المدير الفني للفريق، لقيادة الفريق في معترك بطولة الدوري العام والذي سوف ينطلق خلال شهر أكتوبر المقبل.

كما أن استطاعت إدارة نادي أسوان الممثلة في هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي في ضم 11 صفقة جديدة إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية بعد الصعود إلى الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً: فلامينجو وأتليتكو مينيرو وكروزيرو.. الأندية البرازيلية تجتمع على دعم ومساندة فينيسيوس

وجاءت الصفقات جميعها كالتالي : ماليك إيفونا – محمد عصام الغندور – محمود عبدالحكيم – (المغربي) أحمد بلحاج – يوسف أحمد حسن – إبراهيم عايش- محمد السيد خليل “شيكا” – محمود صابر لاعب سيراميكا كليوباترا – عبد الرحمن العشري مدافع فريق إنبي – ميدو العطار – محمود بن والي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة