فن

“آه لو لعبت يا زهر” صابر الرباعي يتألق في حفلته الأخيرة بالأمس

 

تألق المطرب التونسي صابر الرباعي، في حفلته المميزة التي أحياها أمس الجمعة، والتي رفعت شعار كامل العدد، من ضمن فعاليات الليلة الثانية لمهرجان رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

وحضر مع المطرب صابر الرباعي مدير أعماله المنتج علي مولى وأفتتح وصلته الطربية الرومانسية بأغنية “ببساطة” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

و حرص صابر على تحية الحضور، وأعرب عن سعادته بتواجده في مصر، ثم واصل غنائه الذي تألق فيه طوال مشواره الفني منها يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، بالإضافة إلى ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، وهو: على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

وقدم أيضاً الرباعي العديد من الأغاني التي أرادها الجمهور منها أغنية الشياكة، التي أطلقها مؤخراً ، وللمرة الأولى بحفل غنائي، بالإضافة إلى أغنية ورحمة قلبي، وأه لو لعبت يا زهر، والتي حرص بعدها على توجيه التحية لمطربها الشعبي أحمد شيبه.

إقرأ أيضا: “سيدة لثلاثة أطفال” تعرف على صديقة جورج الراسي التي لقت مصرعها معه

هذا وسوف يختتم النجم اللبناني وائل جسار فعاليات مهرجان رأس الحكمة، في الأول من سبتمبر المقبل.

Visits: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة