القسم العام

نافذة الانتقالات الأفضل في التاريخ ؟!

 

يا له من صيف مررنا به !!

واحدة من نوافذ الانتقالات التي ستبقى محفورة في الذاكرة إلى الأبد، إنتقل خلالها طرفي أعظم تنافس رياضي فردي في التاريخ ميسي ورونالدو، حيث ترك ميسي بيته إلى باريس سان چيرمان وعاد رونالدو إلى بيته في مانشستر الذي تركه وهو من أفضل لاعبي العالم وعاد إليه وهو واحد من ضمن الأفضل في تاريخ اللعبة.

وفيما يلي نسرد إليكم التشكيلة المثالية للاعبين المنتقلين حديثا خلال صيف 2021 وفقا لتقييمات صوفا سكور لهؤلاء اللاعبين في الموسم الماضي:-

-حراسة المرمي : چيانلويچي دوناروما الذي انتقل من ميلان إلى باريس سان چيرمان في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى الحارس مايك ماينان المتوج بالدوري الفرنسي مع ليل والذي انتقل ليحل محل دوناروما مع ميلان.

خط الدفاع : الظهير الأيمن أشرف حكيمي المنتقل من إنتر إلى باريس سان چيرمان، قلبي الدفاع كيرت زوما المنتقل من تشيلسي إلى وست هام، ودايوت اوباميكانو المنتقل من لايبزيج إلى بايرن ميونيخ، الظهير الأيسر أنخلينو الذي حول لايبزيج إعارته إلى شراء نهائي من مانشستر سيتي.

خط الوسط : رودريجو دي بول المنتقل من أودينيزي إلى أتلتيكو مدريد، واللاعب چادون سانشو الذي وصل إلى مانشستر يونايتد من دورتموند، ليونيل ميسي ، چاك جريليش الذي كسر الرقم القياسي البريطاني بعد أن انتقل إلى مانشستر سيتي من أستون فيلا بقيمة ١٠٠ مليون جنيه إسترليني.

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو ، ممفيس ديباي الذي ترك أولمبيك ليون بعد نهاية عقده ليذهب إلى برشلونة بالإضافة إلى روميلو لوكاكو المنتقل من الإنتر إلى تشيلسي بقيمة ١١٥ مليون يورو.

نافذة انتقالات للتاريخ عشنا خلالها الكثير من المشاعر مما ينبئ بموسم قادم عظيم على مستوى المنافسة في الدوريات الأوروبية الكبري ودوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى