الدوري المصري

موسيماني : علمت اليوم أنني أمتلك لاعبين مقاتلين و أكفاء

 

تحدث المدير الفني للمارد الأحمر عن سعادته بأداء فريقه أمام فريق الإنتاج الحربي خلال مباراة اليوم خاصة بعدما حقق فوزا كبيرا و حصد ثلاث نقاط غالية و إحتل المركز الثاني برصيد ٥٥ نقطة.

وقد صرح عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة : المباراة كانت كلها مشاعر وأهداف ويمكن أن يستمتع بها المشاهد، وهذا يؤكد أنه لا يوجد شيء مضمون في الكرة، لقد تعلمت أشياء كثيرة اليوم، وعرفت أن المباراة لا تنتهي حتى صافرة الحكم، يجب أن يكون لديه إيمان بالقدرة على تقديم شيء.

و أضاف : في مباراة سابقة كنا متأخرين بهدفين وتمكنا من الفوز، وحتى الأسبوع الماضي لم يكن أحد يتذكر تلك المباراة، لكن اليوم تذكرنا هذا اللقاء، واليوم أعلم أنني امتلك محاربين أكفاء، لقد لعبت بأربع مهاجمين، وأخرجت المدافعين لأنني كنت أريد التسجيل.

و تابع : سعيد للغاية حان بواليا سجل هدف اليوم، هذه هدية من الله كنت انتظرها، ومروان أيضًا استطاع أن يظهر بشكل مقنع للغاية، بالرغم من أنني كنت أعلم ما يقال عنه.

و اختتم حديثه : لاعبينا خاضوا مباريات قويه في بطولات عديدة وهذا أدى إلى اجهادهم وضعت شريف على مقاعد البدلاء لانه مجهد وبجانب الإجهاد لديّ غيابات كثيره مثل اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي وهذا الثمن ما يدفعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى