رياضة

الأتربي : مفاوضاتنا مع المغربي بن شرقي في مراحلها النهائية

 

كشف محمد الأتربي عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، كواليس مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي هداف القلعة البيضاء، وقال الأتربى في تصريحات لبرنامج ” مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت “: لا خلاف أن بنشرقي لاعب كبير، وأفاد النادي كثيرًا، لكننا فريق جماعي “مش تنس ولا إسكواش” الفريق يفوز لوجود عناصر أساسية مميزة وبدائل جيدة، ومفاوضاتنا مع بن شرقي في مراحلها النهائية، الفوارق بسيطة وسيبقى مع الزمالك.

وعن حسم بطولة الدوري العام قال عضو لجنة الزمالك: الدوري لم يُحسم بعد، البطولة مازالت في الملعب، والكرة “ملهاش كبير”، وعقدنا جلسة مع اللاعبين قبل أسبوعين، وأبلغناهم بمنحهم مكافأة فوز عن كل مباراة مقبلة، اللاعبون لديهم روح وعزيمة على حسم اللقب، لا توجد مباراة سهلة، أمامنا 3 مباريات ضد سيراميكا، الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، ونستحق التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا مساء الغد على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة ال 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة