اخبار

بسبب الطقس السيئ… مطروح ترفع حالة الطوارئ القصوى

يمر عدة محافظات بسوء الأحوال المناخية، لذالك أعلنت محافظة مرسى مطروح اليوم، السبت 11 فبراير، عن رفعها لحالة الطوارئ القصوى، لمواجهة سوء الأحوال الجوية مع استمرار سقوط الأمطار على العديد من المدن الواقعة شرق مدينة مرسى مطروح.

ومن أبرز المدن التي تعاني من سوء الطقس في محافظة مطروح هم: مدينة الحمام والعالمين والضبعة في الساحل الشمالي الغربي.

وفي نفس السياق، قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمتابعة جهود مجالس المدن وشركة مياه الشرب المتواصلة في أعمال رفع لتراكمات مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي مطروح إسكندرية بمناطق فوكة وسواني جابر غرب مدينة الضبعة مع تيسير حركة السيارات، بسبب أحوال الطقس السيئة.

وتواصل عملية شفط المياه، داخل مدينة الضبعة، من طريق مطروح الدولي الساحلي من خلال فريق الازمات بشفط المياه من الطريق الدولي الساحلي، وتنفيذ أعمال سحب المياه ورفعها من مناطق متفرقة بطول الطريق الساحلي بقرية سواني جابر وقرية فوكة، كما تم الدفع بسيارات من شركة المياه بالضبعة ضمن خطة المركز في مجابهة الازمات والكوارث.

إقرأ أيضاً: مراسل القاهرة الإخبارية في تركيا: لا يوجد خيام للناجيين ورائحة الجثث تفوح

وجديرا بأن، قد شدد محافظ مطروح على استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظة والتعامل مع موجة الطقس غير المستقر، مع المتابعة المستمرة على مدار الساعة لجهود مدن ومراكز المحافظة بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة في إزالة تراكمات المياه بالشوارع الداخلية بالمدن والطريق الدولي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة