رياضة

“نحتاج اللاعب” الأهلي يعلق على قرار الفيفا بشأن أزمة كهربا

من خلال برنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد، علق خالد مرتجي، أمين الصندوق بمجلس إدارة الأهلي، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بشأن أزمة كهربا.

حيث قال مرتجي: “كنا عارفين أنه هذا السيناريو كان هيحصل من خبراتنا، وأن القرار هيديله مهلة 60 يوم وفي جميع الحالات لازم كهربا يدفع الغرامة للزمالك، واللاعب هيطلع للمحكمة الرياضة، لعرض تلك القرار، وهذا سيستغرق حوالي من 8 إلى 9 شهور، والذي سيوقف قرار لجنة الانضباط لحين الفصل يكون وقتها كهربا قدر دفع الغرامة ويسوي أموره”.

وتابع حديثه عن طلب مارسيل كولر، لتدعيم الأهلي بمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية، و قال: “النادي الأهلي يملك أفضل لاعبين في مصر وإفريقيا، ونجحنا في التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي، لتدعيم الفريق بخلاف عودة بيرسي تاو”

وأختتم: “مجلس الإدارة سيعقد جلسة مع كولر بنهاية الموسم للاستفسار عن احتياجاته وسيتم توفيرها لأن تلك الصفقات تحتاج لمبالغ كبيرة”.

وجديرا بأن، قد تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي، علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة