رياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع برازيلي أخر بعد تعاقده مع سافيو

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي تجهيزاته للموسم المقبل على صعيد الصفقات التي أنهى أغلبها بالمشاركة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والسويسري مارسيل كولر المدرب الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

ويتواجد داخل قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أربع لاعبين أجانب هم« علي معلول، بيرسي تاو، أليو ديانج، برونو سافيو» ويتبقى للمارد الأحمر لاعب أجنبي وحيد.

وقد صرح أمير هشام مقدم برنامج الترند بقناة الأهلي أن مجلس إدارة النادي ينهي مفاوضاته مع لاعب من أمريكا اللاتينية بالإضافة إلى لاعب أفريقي سيقيد تحت السن.

وأكد إبراهيم المنيسي مقدم برنامج ملك وكتابة منذ دقائق أن الصفقة الأجنبية التي يجريها المارد الأحمر ستكون من أمريكا اللاتينية خاصة من البرازيل والإعلان عن الصفقة خلال الأيام القادمة.

ويشاع في الوسط الكروي أسم لاعب لامع من المرشح أن يكون هو وجهة المارد الأحمر المقبلة بعد البرازيلي سافيو وهو اللاعب بيسولي لاعب نادي أفاي البرازيلي.

إقرأ أيضاً: القيعي.. مهندس الصفقات في مهمة غير تقليدية بالأهلي

والجدير بالذكر أن اللاعب يجيد اللعب في المنطقة الأمامية بالهجوم الخاص بالفريق بالإضافة إلى أن اللاعب قد سبق وتابع الحساب الخاص بالنادي الأهلي على إنستجرام منذ أيام قليلة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة