رياضة

سيناريو سواريش يتكرر مع كولر ونجم جديد يتعاقد مع الأهلي

ظهرت بالأمس، الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري بعضاً من تضارب الأقاويل، والعديد من المفاجآت الخاصة بالنادي الأهلي سواء على صعيد المدرب الجديد للنادي أو على صعيد الصفقات الأجنبية التي يجهز لها الفريق.

حيث أثارت بعض المواقع السويسرية بالأمس جدل الرأي العام الكروي بعد الإعلان عن أسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء والذي يحمل الجنسية السويسرية مارسيل كولر وفقا لما جاء لموقع “nau. ch ”  السويسري.

حيث يتكرر سيناريو ريكاردو سواريش المدرب البرتغالي السابق للمارد الأحمر كما سبق وأعلنت الصحف البرتغالية عن التعاقد بين الأهلي وسورايش قبل الإعلان بشكل رسمي من قبل النادي مما يدل على سرية الأمور داخل القلعة الحمراء. 

تعرف على بعض المعلومات الخاصة بكولر:

السويسري مارسيل كولر يبلغ من العمر ما يقارب واحد وستون عاما وتولى تدريب العديد من الفرق خلال مسيرته على رأسهم منتخب النمسا وفريق بازل السويسري والذي كان آخر فريق تولى تدريبه حتى عام 2019.

حيث تمكن السويسري من تحقيق لقبين فقط أثناء مشواره التدريبي بسويسرا الأول حصل عليه مع فريقه الأسبق سانت جالين منذ أكثر من عشرون عاما والثاني كان أخر مرحلة تدريبية مر بها بعد التتويج بكأس سويسرا مع فريق بازل لموسم 2018/2019 .

وننتظر في الساعات القليلة المقبلة الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد بين السويسري ومجلس إدارة القلعة الحمراء. 

أما عن الصفقات الأجنبية التي يسعى إليها النادي لدعم صفوفه في الموسم الجديد فهناك بعض المؤشرات التي تدل على تعاقد المارد الأحمر مع ثلاث لاعبين أجانب يحملوا جنسيات مختلفة وفي مراكز مختلفة أيضا. 

ومثلما حدث مع المدير الفني يحدث مع إحدى صفقات النادي. 

حيث أكدت بعض من وسائل الإعلام البلجيكية أن إدارة القلعة الحمراء قد أنهت التعاقد مع اللاعب فايز سليماني الذي يحمل جنسية جزر القمر ويجيد اللعب في مركز الجناح ببراعة.

كما أكدت أن فايز سليماني سينتقل إلى المارد الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة بالإضافة إلى أن هناك بعض الأمور والأوراق التي يتم الإنتهاء منها.

اللاعب كان لديه العديد من العروض القوية أهمها نادي جينك والذي فشلت المفاوضات بينه وبين اللاعب تماما ونادي ستاندرد لييج الذي كان يرغب في ضمه إليهم.

هذا بالإضافة إلى تأكيد وكيل أعمال فايز سليماني على حسم الإتفاق بالفعل بين وكيله والمارد الأحمر وأن النادي قد أنهى الإتفاق مع فريق كورتريجك البلجيكي.

أقرأ أيضاً: تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمواجهة الزمالك والهلال السعودي

وبالرغم من كل هذه المؤشرات التي أكدت على حسم أمر المدير الفني واللاعب إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن صفقاته أو المدير الفني وها نحن في الإنتظار لساعات لست بقليلة لحسم الأمور داخل النادي.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة