رياضة

حقيقية إنتقال لاعب أرسنال إلى الأهلي المصري

 

أنتشر مؤخراً أخبار عن إحتمالية إنتقال لاعب وسط أرسنال محمد النني إلى الأهلي المصري في الإنتقالات الشتوية ، خاصةً بعد تقارير بعض الصحف البريطانية التي أشارت إلى إحتمالية أستغناء النادي الإنجليزي عن اللاعب ، وفسخ التعاقد معه.

وسيصبح الأمر متروك إلى اللاعب في أختيار وجهته المقبلة ، وترددت بعض الأخبار في مصر عن إنتقال اللاعب للنادي الأهلي، الذي تربى فيه منذ فترة الناشئين قبل إنتقاله لنادي المقاولون العرب .
وقال والد اللاعب عبر تصريحات تليفزيونية في قناة الشمس أنه يرغب في تحقيق امنية والدة اللاعب وهي اللعب للنادي الاهلي وذلك لتنفيذ وصية والدته .

وعلى الجانب الآخر نفى مسئولو الأهلي ،وجود أي مفاوضات أو نية للتعاقد مع اللاعب .

والجدير بالذكر أن نادي جالاتا سراي يتابع اللاعب منذ فترة، ويرغب في التعاقد معه خاصةً بعد فترة التألق التي قضاها اللاعب على الأراضي التركية مع نادي بشتكاش .

ولعب النني الموسم الماضي مع أرسنال 41 مباراة، سجل خلالهم ثلاث أهداف وصنع 7 ،ولا ينوي مدرب أرسنال الحالي ارتيتا في الإعتماد على اللاعب هذا الموسم حيث شارك في ثلاث مباريات فقط، في دقائق معدودة ولم يسجل ولا يصنع أي أهداف.

و إنضم النني إلى نادي أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، حصل خلالهم على بطولة كأس الإتحاد ،وبطولة درع الإتحاد الخيرية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة