رياضة

حقيقية إنتقال لاعب أرسنال إلى الأهلي المصري

 

أنتشر مؤخراً أخبار عن إحتمالية إنتقال لاعب وسط أرسنال محمد النني إلى الأهلي المصري في الإنتقالات الشتوية ، خاصةً بعد تقارير بعض الصحف البريطانية التي أشارت إلى إحتمالية أستغناء النادي الإنجليزي عن اللاعب ، وفسخ التعاقد معه.

وسيصبح الأمر متروك إلى اللاعب في أختيار وجهته المقبلة ، وترددت بعض الأخبار في مصر عن إنتقال اللاعب للنادي الأهلي، الذي تربى فيه منذ فترة الناشئين قبل إنتقاله لنادي المقاولون العرب .
وقال والد اللاعب عبر تصريحات تليفزيونية في قناة الشمس أنه يرغب في تحقيق امنية والدة اللاعب وهي اللعب للنادي الاهلي وذلك لتنفيذ وصية والدته .

وعلى الجانب الآخر نفى مسئولو الأهلي ،وجود أي مفاوضات أو نية للتعاقد مع اللاعب .

والجدير بالذكر أن نادي جالاتا سراي يتابع اللاعب منذ فترة، ويرغب في التعاقد معه خاصةً بعد فترة التألق التي قضاها اللاعب على الأراضي التركية مع نادي بشتكاش .

ولعب النني الموسم الماضي مع أرسنال 41 مباراة، سجل خلالهم ثلاث أهداف وصنع 7 ،ولا ينوي مدرب أرسنال الحالي ارتيتا في الإعتماد على اللاعب هذا الموسم حيث شارك في ثلاث مباريات فقط، في دقائق معدودة ولم يسجل ولا يصنع أي أهداف.

و إنضم النني إلى نادي أرسنال الإنجليزي في يناير 2016، حصل خلالهم على بطولة كأس الإتحاد ،وبطولة درع الإتحاد الخيرية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة