رياضة

الإتحاد الإنجليزي يصدر فرمانه الجديد

أوضح الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن نيته في إجراء تحقيق مستقل في الإحداث التي شهدها نهائي كأس الأمم الأوروبيه يورو 2020, والتي انتهت بفوز إيطاليا على نظيره الإنجليزي بركلات الحظ الترجيحيه.

 

ولقد توج المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأمم الأوروبيه يورو 2020, بعد مباراة كبيره أمام المنتخب الإنجليزي والتي اقيمت على ملعب ويمبلي استطاع خلالها المنتخب الإيطالي تحقيق الفوز.

 

وتعهد الإتحاد الإنجليزي في بيانه الذي أصدره اليوم الإثنين، بالكشف عن المسؤولين عن تلك الأحداث المؤسفه قبل وبعد المباراة.

 

وجاء بيان الإتحاد الإنجليزي كالتالي :”نحن عازمون على الفهم التام لما حدث خارج إستاد ويمبلي وداخله خلال نهائي يورو 2020 في يوم الأحد 11 يوليو 2021.”

 

وتابع البيان، أن النتائج ستستغل بشكل رئيسي لضمان تعلم الدروس وعدم تكرار مثل هذه المشاهد المخزية من جديد.

 

واستكمل :”نواصل العمل مع السلطات المعنية لدعم جهودها في التعرف على هؤلاء المسؤولين ومحاسبتهم.”

 

وقد قامت الشرطة بتفريغ كاميرات المراقبة بعدها للتعرف على بعض الأشخاص المراد استجوابهم، والذي دخلوا في اشتباكات قبل وبعد المباراة.

فيما تعرض ثلاثي المنتخب الإنجليزي ماركوس راشفورد وجادون سانشو وبوكايو ساكو لإساءات عنصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إهدار ركلات الترجيح في المباراة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة