فن

منها السندباد والتليفزيون.. مسرحيات بمهرجان العلمين في إطار التعاون بينه وبين موسم الرياض

كتب: ياسر خالد

أقيم مساء الاثنين الماضي المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وذلك بحضور الدكتور أشرف سلمان، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام، وكذلك الصحفيين الذين حضروا لتغطية المؤتمر.

وخلال كلمته بالمؤتمر، أعلن الأستاذ عمرو الفقي عن وجود تعاون بين مهرجان العلمين وبين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، حيث سيرعى موسم الرياض 4 مسرحيات و3 حفلات بمهرجان العلمين، بينما سيرعى مهرجان العلمين مسرحيتين بموسم الرياض.

4 مسرحيات من موسم الرياض بمهرجان العلمين

ويشهد مهرجان العلمين عرض 4 مسرحيات من موسم الرياض، وهي مسرحية “السندباد” للنجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم، وذلك في الفترة من 22 وحتى 24 أغسطس، وهي من تأليف محمود نبيل ومحمد زيزو، وإشراف عام على الكتابة وإخراج أحمد الجندي، وكان قد تم عرضها في موسم الرياض في الفترة من 18 وحتى 28 ديسمبر الماضي.

وكذلك سيتم مسرحية “التليفزيون” للنجم حسن الرداد والنجمة إيمي سمير غانم، وذلك في الفترة من 8 وحتى 10 أغسطس القادم.

 

كما سيتم أيضًا عرض مسرحية “عملوها إزاي” للنجم كريم محمود عبد العزيز والنجمة عائشة بن أحمد، وذلك في الفترة من 15 وحتى 17 أغسطس القادم، وكان قد تم عرضها بموسم الرياض في الفترة من 12 وحتى 16 يناير الماضي.

بجانب مسرحية “حبيبتي من تكون” للمخرج خيري بشارة، والتي سيتم عرضها في الفترة من 29 وحتى 31 أغسطس، وكان قد تم عرضها في موسم الرياض في الفترة من 7 نوفمبر 2021 وحتى 1 مارس 2022.

عرض 6 مسرحيات لعدد من النجوم الشباب بمهرجان العلمين

يشار إلى أن المهرجان سيشهد عرض 6 مسرحيات من بطولة عدد من النجوم الشباب، وهي مسرحية “حدوتة بعد النوم”، مسرحية “بلوك روج”، مسرحية “فيلم رومانسي”، مسرحية “الستات عايزة إيه”، مسرحية “دكان أحلام” ومسرحية “الشهرة”.

موعد مهرجان العلمين الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان العلمين في دورته الثانية سيقام خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس القادم، وسيشهد المهرجان إقامة العديد من الحفلات لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، إلى جانب العديد من الفعاليات الفنية، الثقافية والرياضية التي ستقام خلاله.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين الجديدة لصالح أهل فلسطين

ويذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسئولة عن تنظيم مهرجان العلمين الجديدة، قررت أن يتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهل فلسطين.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة